ملك الخضار:

ملك الخضار:
ملك الخضار هو الجزر؛ وهو أفضل أنواع الخضار بنظر الأطباء بالرغم من رخصه؛ فلذلك فإن فوائده ومنافعه كثيرة، فهو قد يساعد الجسم على الشفاء من كثير من الأمراض؛ وهو غذاء ضروري لنمو الجسم وإكتماله؛ وهو ضروري جداً للأطفال؛ فالجزر يعالج الإسهال؛ وهناك المثل الشعبي بقول: «الجزر يقوي النظر» فهو مثل واقعي وصحيح.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

سباحة الطيور

سباحة الطيور تستطيعُ كثيرٌ منَ الطيورِ السِّباحةَ كما تستطيعُ الطيرانَ والتحركَ على اليابسةِ، ولكن أفضل ...